الخميس، 6 فبراير 2020

دعاء المنفرد بالله (19)

الـدعـاء للمرضى والمتوفين
من سلسة كتب دعاء المنفرد بالله

دعاء المنفرد بالله (19)

اللهم يا من ضجت بين يديه الأصوات بلغات مختلفات
يسألونك الحاجات ، وسُكبت من العيون الدموع بالعبرات
اكشف عني الغمة ، وزدني حرصاً على أمور الأمة ،
وخذ بناصيتي للبر والتقوى ، وسلمني من كل شر وبلوى ،
واجعل كيد من أرادني بسوء عائداً عليه ،
يا من عليه يتوكل المتوكلون ، يا حي يا قيوم.

اللهم اشرح لي صدري ، ويسر لي أمري
، واحلل عقدة لساني يفقهوا قولي ،
واجعل لي وزيراً من أهلي أشدد به أزري ،
كي نسبحك كثيراً ، ونذكرك كثيراً ، إنك كنت بنا بصيرا.

اللهم لا قوة لي على سخطك ، ولا صبر لي على عذابك
ولا غنى لي عن رحمتك ،
ولا قوة لي على البلاء ، ولا طاقة لي على الجهد ،
أعذني برضاك عن سخطك ،
ومن فُجاءة نقمتك ، يا أملي ، ويا رجائي ،
يا خير مستغاث ، ويا أجود المعطين ،
يا من سبقت رحمته غضبه ،
يا سيدي ومولاي ويا ثقتي ورجائي ومعتمدي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق