الثلاثاء، 24 أغسطس 2021

10 اقتباسات تمثل الكثير1

 10 اقتباسات تمثل الكثير1




1- "الحياة ليست انتظار مرور العاصفة. و لكن الأمر يتعلق بتعلم كيفية الرقص تحت المطر".
يذكرني هذا الاقتباس أنه لا يزال بإمكاني أن أجد السعادة و السلام الداخلي حتى في خضم الأوقات الصعبة.

إذ أنه في المواقف الصعبة ، يمكنني العثور على الإيجابيات و تحقيق الاستفادة القصوى من تلك الظروف الصعبة.

و لا يجب أن تمثل الأزمات مضايقات لي.

و بالفعل يمكنني العيش بشكل كامل في كل موقف و تجربة حتى التجارب المريرة منها.

2- "جعلتني أيامي المريرة أقوى. أو ربما كنت قوياً بالفعل ، و قد أثبتت لي تلك الأيام ذلك ".
يذكرني هذا الاقتباس بأنني لست قوياً فحسب، و لكن الأيام الصعبة التي أمر بها تقويني أيضاً.

و بالتالي لن أعاني كثيراً في المستقبل لأنني أتعلم كيفية التعامل مع أزماتي الآن. و في حين أن الأيام الصعبة تشكل أزمات نفسية لأغلبيتنا، إلا إنها تذكرنا بمدى قوتنا و مقدار ما يمكننا تقديمه لأنفسنا.

3- "لا تعتبر مبالغة -أبداً- في رد الفعل، أن تطلب ما تريده و تحتاجه."
يذكرني هذا الاقتباس أنه من العدل أن أطلب أفعالاً أو كلمات تجعلني أشعر بالتحسن و الراحة. ,

يُسمح لي أن أقول متى و لماذا أشعر بذلك الضيق. كما أنه يُسمح لي بالحصول على احتياجات قد أحتاجها بالفعل،

و هذه الاحتياجات لا تجعلني عبئاً على أحد.

فكلنا نريد و نحتاج أشياء محددة ممن هم حولنا، كما يمكنني أن أسألهم بحرية دون الشعور بالذنب أو الخجل.

4- "الأوقات الصعبة لا تستمر، و لكن ما يتعلمه منها الناس يستمر"
يذكرني هذا الاقتباس بأن الحياة حتماً ستتحسن و أنني أكبر من كل المشاكل التي أواجهها.

يمكنني أن أتغلب على هذا الألم، و على كل تلك الأزمات, و أن أكون بعد انتهاء تلك الأزمة أكثر سعادة و قوة.
و أنني لن أشعر بهذا الإحباط إلى الأبد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق