الأحد، 8 مارس 2015

ممكن نتعرف


شاب.. أراد أن يضايق فتاة فأرسل لها عبر الخاص
* ممكن نتعرف *
فكان ردها..
ممكن أكيد أخي لما لا.. تعرف من أكون ..؟؟؟
أنا حواء التي خلقت من ضلعك كي لا تأذيها ولا تنسى أنها قطعة منك
أنا التي أهداني الله لك حين خرجت وحيدًا من الجنة
باكيًا تبحث عن من يرد وحشتك
أنا أمك وأختك وابنتك وزوجتك التى تصون بيتك
أنا سورة النساء والمجادلة والنور والطلاق ومريم
أنا الجنة تكون تحت قدماي حينما أكون أمك
أنا التي أعطاني الله نصف إرثك لا استهانه بي
ولكن لأنك تتولى جميع أمري
أنا التي أوصى بي الحبيب وقال
( إستوصوا بالنساء خيرًا )
أنا من قال لها ربي فكلي واشربي وقري عينًا
أنا التي لو كنت صالحة أكون أفضل من ألف رجل غير صالح
إن كنت تبحث عن اللهو يا هذا فاذهب إلى صفحات
اللهو و اللعب
فأنا وأمثالي دخلن الفيس والمنتديات والمواقع الاجتماعية
لإعلاء كلمة الله و نشر فضائل الرسول ولتأديب أمثالك
فمن تكون أنت يا محترم ..؟!!
رد الشاب في كلمتين
أنا التائب إلى الله وهنيئًا لأم ربتك .

راق لي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق