الاثنين، 13 فبراير 2017

قد تعرف الآن من أنت


 الكثير منا يسير على هذه الأرض وهو يرى نفسه أفضل الناس..
لحظة قف وأنظر لنفسك وأخبرني من أنت؟؟
إن كنت أحسن الناس فهل يعاني من حولك ؟ وإذا كنت أصدق الناس
فهل من يعرفونك ينظرون إليك كذلك؟ من أنت أذكى شخص أجمل شخص.
 
 لماذا إذا حال المسلمين هكذا ولماذا حال بلداننا هكذا؟؟
أنظر لنفسك في عملك هل هذا أقصى ما تستطيع عمله؟ هل هذا العمل
 يدل عليك أنت؟ أنظر للمساجد ولأوقات الصلاة وأخبرني من أنت؟
أنظر لوقت صلاة الفجر ولذهاب الناس للمسجد وأخبرني وقتها من أنت؟
أحسن الظن بك وأنا على يقين أنك على خير
 
  ولكن أهم شخص يجب أن
 يعرف من أنت هو أنت...
حين تحدث لك الوفاة رزقك الله العمر المديد كيف سترى عملك؟؟
من أنت من خلال عملك وحياتك؟ هل سيذكرك الناس بخير؟؟ أم أنهم
سيرتاحون بوفاتك؟ كيف ستقف بين يدى ربك؟؟ من أنت بفعلك الذي
سيقف بين يدي ربه؟؟
 
 أنت أهم شخص أن تعرف من أنت...
حين تنسى من أنت فاعلم أنها عقوبة من الله لك.
يقول سبحانه
 
 { نسوا الله فأنساهم أنفسهم }
 
 فأذكر نفسك وأخبرني بصدق من أنت؟؟
لا يتقدم الإنسان في حياته إلا إذا عرف من ربه ومن هو لم أكتب هذه
الكلمات إلا لأني أريدك في أفضل مكانة.فهل تبحث بصدق ويقين وتفتش
في عملك حتى تعرف من أنت؟؟
 
 أنت من سخر له الله الدنيا...
 
أنت من يحب الله أن تكون في الجنة أنت من أرسل الله لك محمدا
صلى الله عليه وسلم ليدلك على الجنة ورضا الله...
 
أنت من يحبه كل مؤمن لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه.
 
أنت من تحمل عن الرسول الأمانة بلغوا عنى ولو آيه
 
أنت من تسجل لك الملائكة الحسنات أو تسجل عليك السيئات
 
أنت ملك لله يملكك كلك سمعك وبصرك وقوته ملك لله
 
أنت مستأمن على نعم الله وستحاسب عليها
 
أنت قدوة لكل من يعرفك حسنة أو سيئة
 
أنت دليل على الإسلام إما دليل حسن وإما دليل سيء
 
أنت أول المسلمين في مجالك إن كنت متفوقا وفي مجالك إن كنت سيئا.
 
أنت إبن أحسن إليه أهله
 
أنت أب يحب أن يحسن لأبناءه.
 
أنت مسلم تحبك كل المخلوقات.
 
أنت مؤمن تحب أن تقيم العبادات وتحب الصلاة
 
 من أنت أخبرني...
 أحاول أن أفتح شهيتك...
ولكن هذا السؤال لا يجيب عليه إلا أنت
أنا عبد له معاص...أنا عبد زللت في الخطأ.
أنا عبد قصرت في حق نفسي وفي حق الله.
أنا أخاف من النار...أنا أخاف من الحساب يوم القيامة.
أنا أخاف أن يغضب علي الله.
 

قد تعرف الآن من أنت وهذا شيء ممتاز وفيه الخير لك بإذن الله.
راق لي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق