الخميس، 21 نوفمبر 2013

ابدأ يومك بهذا الدعاء

 
اللھم إني احتسب يومي هذِا لوجهك الكريـم
فيسـرِه لي و بارك لي فيه و تقبله مني
اللھم أرِني ما يرضِيك
وأسمعني ما يرضِيك
وأنطقني ما يرضَيك
واستعملني في طاعتك
 
استودع الله نفسـي ووالدي وأخوتي وأولادي وزوجي
فـي ديننا ومالنا وخواتيـم أعمالنا
 
اللهم استودعك بيتي عن الزنا و الكذب والفساد
اللهـم حصن بيتي ،،،وأبعد عنه الحرام بأنواعه
اللهـم أخرجنـي منه عزيزا و ردنـي إليه أعز 

 و أجعل لنا فيه سعادة فـي ديننا و دنيانا
اللهم إني..استودعك قلبي فلا تجعل فيه أحداً غيرك
واستودعك لا إله إلا الله فلقني إياها عند الموت
 
واستودعك نفسي فلا تجعلني أخطو خطوة إلا في مرضاتك
وإستودعك كل شئ رزقتني وأعطيتني فاحفظه لي من شرخلقك أجمعين
 
اللھم افتحّ لي ابۆاب رِحمتك وارزقني رزقاً حلالاً طيبا مباركا فيه..
اللهم اغفر لي ولوالدي والمسلمين والمسلمات الي يوم الدين

أسعد الله صباحكم بكل خير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق