السبت، 22 فبراير 2014

اعرف شخصية الفتاة من ارتدائها لخاتمها



توجد العديد من الأشياء البسيطة التى يمكن من خلالها تحديد شخصية الإنسان، حيث يمكن تحديد شخصية الإنسان من طريقة كلامه أو من طريقة مشيه، وأحيانًا من طريقة جلوسه، كما يقول خبير التنمية البشرية “محمود السنطى” موضحا أيضًا أن المرأة هى الأخرى يمكن تحديد شخصيتها من خلال الإصبع الذى ترتدى به الخاتم.يقول “السنطى”، إن المرأة التى تحب ارتداء الخاتم فى إصبع الإبهام فهى غالبًا شخصية متعالية بذاتها لديها ثقة عالية بنفسها، قد تصل إلى حد الغرور، لا تهتم برأى الآخرين فيها، فهى تستمد قوة شخصيتها من ثقتها بنفسها.
أما من ترتدى الخاتم فى إصبع السبابة فهى أنثى ذات شخصية متواضعة سمحة الصدر وسريعة التسامح، وتغفر أخطاء الآخرين فى حقها بسهولة، كما أنها قد تفرط فى حقوقها من أجل إسعاد الآخرين، إلا أنها تفتقد ثقتها بنفسها وتحتاج للشعور بالأمان، وهما الأمران التى تحاول تحقيقهما من خلال حشد أكبر عدد من الأصدقاء بجوارها.
وأضاف “السنطى”، إن المرأة التى تفضل ارتداء الخاتم فى الأصبع الأوسط فهى شخصية ذات عقلية ناضجة تفضل العيش فى حياة مثالية، وتفضل النظام فى كافة أمور حياتها، وهى تفضل الرجل الناضج صاحب الفكر وتكره الرجل السطحى الذى يهتم بالأمور السطحية دون أن يكون لديه فكر أو عقلية مثقفة.
فى حين أن من تحب ارتداء الخاتم فى إصبع الخنصر فهى أمرة قوية قد مرت بالعديد من الأزمات خلال حياتها، وعلى استعداد لتحمل مصاعب الحياة ولديها طاقة صبر كبيرة على مشاكل الأسرة، وتتميز بأنها شخصية واثقة من نفسها وموقنة بأن لديها قدرات ومميزات لا توجد فى نساء أخريات.
واختتم “السنطى” كلامه بأن المرأة التى تفضل ارتداء الخاتم فى إصبع البنصر هى امرأة ذات شخصية شاعرية، وهى غالبا ما تكون رقيقة إلا أنها فى نفس الوقت تكون عنيدة لا تتقبل التنازل عن أفكارها بسهولة، قد يحمل كلامها بعض الأوامر، إلا أن الآخرين يفهمون صفاء نيتها..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق