الاثنين، 24 مارس 2014

احذرى استخدام لصقات التخسيس

لصقات التخسيس منتج يبحث عنه الكثير من النساء والرجال أملاً فى الحصول على جسم رشيق بدون إرهاق واتباع أنظمة الحميه الغذائية لذا يوضح لكم حقيقة هذة المنتجات

حيث انتشر فى الفتره الاخيرة عرض اللاصقة السحرية لإزاله السموم بدعاية مغرية لافتة للنظر لقدراتها على ازالة السموم والدهون من الجسم، التخلص من التوتر والاجهاد، علاج الام الروماتيزم والصداع، علاج مرض السكر، إرتفاع ضغط الدم، تقويه الجهاز المناعى للجسم، التخلص من الاحباط والاكتئاب، تعيد التوازن للجسم، تحسن الدورة الدمويه، تزيد من قوة التركيز الذهنى. على اعتبار أنها تعمل عن طريق المسارات العاكسه وفك الممرات الليمفاويه !!

وقد تبين أنها:

عند استخدام هذة اللاصقات على باطن القدم ليلاً، حدث فعلاً تغير فى لون اللاصقه للون البنى أو الأسود .. لكن وجد أن تعريض هذة اللاصقه لبخار الماء المغلى او إضافه قطرات من الماء المقطر عليها يحدث أيضاً نفس الاثر!! 

وهذا معناه أن هذة اللاصقات تحتوى على ماده كيميائي’ يتغير لونها عند التعرض للرطوبه .. وليس بسبب إمتصاصها للسموم من الجسم! 

معروف تماماً أن الجسم يتخلص من المواد السامه ونواتج التمثيل الغذائى عن طريق الكبد الذى يقوم بتحويل تركيب’ هذه السموم الكيميائية الى تركيبة أُخرى يسهل التخلص منها بواسطه الكليتين التى تقوم بترشيحها من الدم لتخرج من الجسم من خلال البول، أما الجلد فمن أحدى وظائفه إخراج الماء الزائد على شكل عرق وبه بعض الاملاح الذائبه، ولم يُسجل أن سموم الجسم والمعادن الثقيلة يمكن أن تخرج من خلال الجلد عن طريق العرق!

أثبتت التحاليل والاختبارات التى أُجريت على اللاصقات التى استعملها 8 من المتطوعين، قبل وبعد استخدامها، أنه لا يوجد فيها أى دليل على وجود أى معادن ثقيله استخرجت من الجسم أو أى تغير فى مستوى المعادن الموجوده اصلاً, مما يدل على أنها لم تمتص شيئاً من الجسم عن طريق الجلد.

عند سؤال االشركات المصنعه لهذة اللاصقات، لم تقدم أى دليل على قيامها بأبحاث أو دراسات علمية عن جدواها وفعاليتها قبل إنتاجها.

ونحذركم من التعرض لهذة المنتجات الوهميه التى لافائدة أو نفع من استخدامها.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق