الثلاثاء، 2 يوليو 2013

للأسف كنت أحترمهم

للأسف كنت أحترمهم : أناس كنت أراهم في قمة الطيبة
لكن عندما اقتربت منهم اكتشفت أنهم لا يعرفون معنى الطيبة
وأن حجم الشر بداخلهم يفوق الوصف وان قلوبهم سوداء كسواد أفعالهم
للأسف كنت أحترمهم : أناس كنت أراهم في قمة الصدق
لكن عندما اقتربت منهم اكتشفت مدى زيفهم و كذبهم
وأنهم ليسوا إلا مزورين للحقائق
للأسف كنت أحترمهم: أناس كنت أراهم في قمة التواضع والبساطة
لكن عندما اقتربت منهم اكتشفت ان غرورهم يملؤهم لدرجة
أنهم أصبحوا لا يرون إلا أنفسهم
للأسف كنت أحترمهم : أناس كنت أراهم في قمة الأخلاق والرقي
ولكن عندما اقتربت منهم اكتشفت أنهم بلا أخلاق وبلا قلب
ما ان تعطيهم ظهرك حتى يتفنون بـ طعنك وغيبتك
للأسف كنت أحترمهم : ليس كل ما يلمع ذهبا الآن فقط
قد عرفت معنى هذه الحكمة بعض الأشياء نراها من بعيد جميلة
لكن عندما نقترب منها نرى أنها قبيحة و قبيحة جدا
و كذلك هم الأشخاص فـبعض الأشخاص نراهم من بعيد رائعين بـفكرهم
وأخلاقهم و قلوبهم لكن عندما نقترب منهم نكتشف أنهم سيئين
وان كل ما كنا نراه لم يتعدى كونه تمثيلية سخيفة
يخفون بها حقيقتهم السوداء . للأسف لقد التقيت بهذه الفئة من الناس
للأسف كنت أحترمهم : ولكن بالتعامل والعشرة اختلف كل شيء!
وتغير كل شيء أصبح الطيب شريرا وأصبح الصادق كاذبا
وأصبح المتواضع متكبرا وأصبح ذو الأخلاق عكس ذلك.
لا داعي للإنصدام لأن الحياة أصبحت هكذا نرى كل ما هو غريب وعجيب
وأصبحت لدينا مناعة مكتسبة من كثر ما نرى
وسنرى أناس كنت أراهم في قمة الصدق
لكن عندما اقتربت منهم اكتشفت مدى زيفهم و كذبهم
وأنهم ليسوا إلا مزورين للحقائق
للأسف كنت أحترمهم :
للأسف هولاء اسميهم واستدرجهم تحت مسمى الاقنعه الزائفة
لأنك مع مرور الوقت راح تكتشف شخصيتهم شيئا فشيئا
وكلن بأخلاقه اللي ربيت لها من الصغر أنا امقت هالفئه من الأشخاص
وبشده لا اعلم ماذا يستفيدون منها سوف تغبضهم الناس
ويصبحون عديمين الفايده والجدوى وقلوب ملئيه بالحقد والكره.
للأسف كنت أحترمهم :
للأسف هذا ما نراه فى حياتنا وننصدم بعده
لأننا كنا نراهم شئ واصبحو شئ أخر وان الإنسان دائما معرض للصدمات
ولكن الصدمات البشرية أبشع وأفظع لأنك تحتويك شعور بعدم الثقة
لأنك قدرت هذا واحترمت ذاك وكنت تصدق أخرى
ولكنك تكتشف الحقيقة المرة .
وأخيرا أريد ان أقول
لا يمكن ان نحكم على أشخاص نقابلهم فى حياتنا دون القرب منهم
لان ما خفي كان أعظم فلا نستطيع معرفتهم إلا بالتعامل القريب منهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق