الاثنين، 17 أبريل 2017

دعاء يريح القلب


 
اللهم يا من فلقت البحر لٍموسى و انطقت في المهد عيسى
اسألك باسمك العظيم و سلطانك القديم و أسالك اللهم بقدرتك التي حفظت بها يونس في بطن الحوت
و رحمتك التي شفيت بها ايوب بعد الإبتلاء أن لاتبق لي هما و لا حزنا و لا ضيقا و لا سقما إلا فرجته
و إن أصبحت بحزن ...فأمسيني بفرح ,,
و إن نمت على ضيق فأيقظني على فرج
و إن كنت بحاجه فلا تكلني إلى سواك و أن تحفظني لمن يحبني و تحفظ لي أحبتي ..
اللهم إنك لا تحمل نفسا فوق طاقتها فلا تحملني من كرب الحياة ما لا طاقة لي به
و باعد بيني و بين مصائب الدنيا كما باعدت بين المشرق و المغرب
إلهي ..
يامن بِيدهِ حياتي .. يامن إِليه يرْجعُ أمرِيْ كلّه .. ربي بيدك سعادتيْ و شقائيْ
ربيْ أسعد قلبي ، ربي أسعد قلبي ، ربيْ أسعد قلبي..
اللهم اِنّي مؤمن انه ان اجتمعت الدنيا على ان ينفعوني بشئْ .. لن ينفعوني إِلا بشئ قد كتبته لي ..
و لو اجْتَمَعُوا عَلَى اَنْ يَضُرُّونِيْ بِشَئْ .. لَنْ يَضُرُّونِي إِلاّ بشئ قَدْ كَتَبْتَهُ لِيْ ..
رَبّي اِنْ فِي قَلْبي حَاجَاتْ كَثِيرَه.. لا أَسْتَطِيعُ البَوْحَ بِهَا لأِحَد سِوَاكْ ..
اَنْتَ تَعْلَمُ سِرّيْ و ما يُضْمِرُه قَلْبِي .. رَبّيْ بِكلمَةْ ( كُنْ ) مِنْك تَسْعَدْ حَيَاتِي
رَبّيْ قُلْ لِأُمْنيَاتِي كُونِي ..
رَبّيْ قُلْ لِأُمْنيَاتِي كُونِي .
رَبّيْ قُلْ لِأُمْنيَاتِي كُونِي
فَإِذَا كُنْتَ أَنْت مَعِيْ .. لَآ أَحْتاجُ سِوَاكْ .. أامييين

و من دعاء الرسول صلى الله عليه و سلم

 ( يا فارج الهمّ و يا كاشف الغم فرّج همي و يسرّ أمري 
 و أرحم ضعفي و قلة حيلتي 
 و أرزقني من حيث لا أحتسب يارب العالمين )

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق