مايكروسوفت تبتكر مشجعين افتراضيين باستخدام الذكاء الاصطناعي.. اعرف التفاصيل
تعمل مايكروسوفت والاتحاد الوطني لكرة السلة NBA على تصميم مشجعين
افتراضيين باستخدام الذكاء الاصطناعي من خلال تركيب الوجوه الحقيقية على
شاشات LED بطول 17 قدمًا لتجنب الساحات الفارغة أثناء قيود فيروس كورونا،
فعندما يستأنف الاتحاد موسمه الذي تعطل بسبب كورونا في 30 يوليو في
أورلاندو بولاية فلوريدا، يمكن أن تضم المدرجات أكثر من 300 مشجع لن يكون
أي منهم بالفعل في الساحة.
ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، قالت Microsoft و NBA إنهما
توحدتا لوضع الجماهير افتراضيا في مواقف كل لعبة باستخدام تطبيق Microsoft
Teams والشاشات العملاقة.
وسيزيد الاثنان كل ملعب بشاشات LED بطول 17 قدمًا تلتف حول ثلاثة جوانب من
الساحة، ويتم ملء المدرجات الافتراضية بالمشجعين الذين يستخدمون تطبيق
Teams لتسجيل الدخول والجلوس جنبًا إلى جنب باستخدام ميزة جديدة في التطبيق
تسمى "وضع معًا" تهدف إلى محاكاة مجموعة من الأشخاص الجالسين في غرفة.
وقال مسئولو الدوري الأمريكي للمحترفين، إن الصوت من المشجعين الافتراضيين
سيتم تشغيله في الساحة والتلفاز، وتقتصر المقاعد الافتراضية على 320
معجبًا، ويعتمد الرقم على حجم المكان والشاشات.
كما سيتم اختيار المعجبين من جانب الفرق المحلية، ويعمل كل فريق على تحديد كيفية التعامل مع الاختيارات.
وعلق الدوري الأمريكي للمحترفين موسمه في مارس بعد أن أظهر لاعب نتائج إيجابية لفيروس كورونا الجديد.
ويخطط الدوري لاستئناف الموسم، حيث سيتم اختيار اللاعبين والموظفين ووسائل
الإعلام والحجر الصحي في محاولة للحفاظ على الجميع في الداخل من الإصابة
بالفيروس.
وقال مسئولو الدوري الامريكي للمحترفين يوم الجمعة أيضا إنهم يعيدون تطوير
نهجهم في بث التليفزيون، مع وضع كاميرات قريبة من اللاعبين لمحاكاة وجهة
نظر المشجعين الذين يجلسون في مقاعد بالقرب من الملعب.
الخميس، 24 سبتمبر 2020
مايكروسوفت تبتكر مشجعين افتراضيين
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق